عروض جمعية اسواق عجمان الاثنين 30 نوفمبر 2020م / 15 ربيع الاخر 1442 هـ ، احتفالات العيد الوطني

عروض جمعية اسواق عجمان الاثنين 30 نوفمبر 2020م / 15 ربيع الاخر 1442 هـ ، احتفالات العيد الوطني

عروض جمعية اسواق عجمان الاثنين 30 نوفمبر 2020م / 15 ربيع الاخر 1442 هـ ، نعرض لكم اليوم ضمن موقعنا عروض الامارات اروع التخفيضات في جمعية اسواق عجمان التعاونية في اطار حملات التوفير التي تقوم بها احتفالاً بالعيد الوطني .

لا تفوت هذا العرض الرائع ، انضم إلينا في احتفالاتنا باليوم الوطني الـ 49 مع خصومات كبيرة على مجموعة واسعة من المنتجات والضروريات الأساسية للمنزل .

خصم لغاية 60 بالمية على المنتجات ،لا تفوت أقوى عروض التوفير…، وفر لغاية 50% على الأطعمة الطازجة والمواد الغذائية والغير غذائية

هناك المزيد من العروض المدهشة  ،تسوقوا واحصلوا على رغباتكم بكمية كبيرة من التوفيرات من خلال عروضنا العالمية الشاملة لكل الاصناف والانواع المختلفة ، مواد اولية عالية الجودة ، خضار وفواكه ولحوم طازجة جديدة ، بالاضافة الى المواد المفرزة و الشهية لتحضير اشهى الاطباق ، ايضاً مجموعة ادوات منزلية رائعة  ، وادوات تنظيف و مجموعة ضخمة  من المنظفات والمعقمات.

ادخل الفرحة و السرور في قلب عائلتك هذا الاسبوع ! استمتع بخصومات مذهلة على تشكيلة من أفضل المنتجات من المواد الغذائية و الغير غذائية و أقسام الطازج والألعاب والأجهزة الإلكترونية وغيرها المزيد. تسوق الأن في أي من فروع الجمعية. 

تخفيضات كبيرة على نخبة من اهم المنتجات ذات الجودة العالية ، اسعار رمزية تناسب جميع افراد العائلة ، عروض مستمرة ، نحن هنا لخدمتكم ، استمتعوا بالتسوق والحصول على كل ما تريدونه من حاجياتكم الاساسية .

ولا تنسو ان تدخلو السحب وتعزيز فرصتكم بربح سيارة نيسان باترول موديل 2020 بالاضافة الى عدد 4 من ايفون 11.

 


 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on reddit
Reddit