عروض جمعية اسواق عجمان التعاونية الخميس 7 يناير 2021م ، 23 جمادى الاولى 1442هـ ، عروض نهاية الاسبوع

عروض جمعية اسواق عجمان التعاونية الخميس 7 يناير 2021م ، 23 جمادى الاولى 1442هـ ، عروض نهاية الاسبوع

عروض جمعية اسواق عجمان التعاونية الخميس 7 يناير 2021م ، 23 جمادى الاولى 1442هـ ، نعرض لكم اليوم ضمن موقعنا عروض الامارات اروع التخفيضات في جمعية اسواق عجمان التعاونية في اطار حملات التوفير التي تقوم بها لعطلة نهاية الاسبوع .

لا تفوت هذا العرض الرائع ، انضم إلينا في عطلة الويكاند مع خصومات كبيرة على مجموعة واسعة من المنتجات والضروريات الأساسية للمنزل .

خصم لغاية 60 بالمية على المنتجات ،لا تفوت أقوى عروض التوفير…، وفر لغاية 50% على الأطعمة الطازجة والمواد الغذائية والغير غذائية

هناك المزيد من العروض المدهشة  ،تسوقوا واحصلوا على رغباتكم بكمية كبيرة من التوفيرات من خلال عروضنا العالمية الشاملة لكل الاصناف والانواع المختلفة.

مواد اولية عالية الجودة ، خضار وفواكه ولحوم طازجة جديدة ، بالاضافة الى المواد المفرزة و الشهية لتحضير اشهى الاطباق ، ايضاً مجموعة ادوات منزلية رائعة  ، وادوات تنظيف و مجموعة ضخمة  من المنظفات والمعقمات.

ادخل الفرحة و السرور في قلب عائلتك هذا الاسبوع ! استمتع بخصومات مذهلة على تشكيلة من أفضل المنتجات من المواد الغذائية و الغير غذائية و أقسام الطازج والألعاب والأجهزة الإلكترونية وغيرها المزيد. تسوق الأن في أي من فروع الجمعية. 

تخفيضات كبيرة على نخبة من اهم المنتجات ذات الجودة العالية ، اسعار رمزية تناسب جميع افراد العائلة ، عروض مستمرة ، نحن هنا لخدمتكم ، استمتعوا بالتسوق والحصول على كل ما تريدونه من حاجياتكم الاساسية .

ولا تنسو ان تدخلو السحب وتعزيز فرصتكم بربح سيارة نيسان باترول موديل 2020 بالاضافة الى عدد 4 من ايفون 11. العرض متاح لغاية 9 يناير 2021 م


الكلمة المفتاحية

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on reddit
Reddit