عروض انصار مول اليوم الاربعاء 4 مارس 2020م ، عروض نهاية الاسبوع

عروض انصار مول اليوم الاربعاء 4 مارس 2020م ، عروض نهاية الاسبوع

عروض انصار مول اليوم الاربعاء 4 مارس 2020م ، نعرض لكم ضمن موقعنا عروض الامارات افضل العروض  الترويجية في انصار مول لنهاية الاسبوع ،  اروع التخفيضات على نخبة واسعة من المنتجات الجديدة ذات الجودة العالية .

عروض نموذجية واقتصادية تناسب دخلكم ، بالاضافة الى ان المنتجات تناسب جميع افراد العائلة ، تفضلو بالحضور والتسوق في جميع الاقسام واغتنمو الفرصة بالحصول على كل ما تحتاجونه بأسعار مخفضة اقل من سعر التكلفة .

مكان واحد سيجمع جميع رغباتكم ، حيث تضم العروض مختلف انواع المنتجات الاستهلاكية الاساسية ، اسعارنا تنافس سعر الجملة ، وتنافس اسعار السوق في عالم المبيعات ، استمتعو بمجموعة شهية من المكونات في عروض المأكولات الغنية بالاصناف المختلفة والطازجة .

يمكنكم الاستمتاع بالاطلاع على كل العروض داخل المحل بصحبة العائلة ورؤية المزيد من المفاجأت لزبائننا الكرام ، لا تدعو التفكير يسرق منكم الوقت ولا تترددو بالمجيئ والتسوق والانتقال بين الاقسام واقتناء كل ما يسعدكم ويفيدكم ويلبي احتياجاتكم .

المنتجات متاحة للجميع و لكن لفترة محدودة جداً وحصرية من تاريخ 4 مارس 2020 م وحتى تاريخ 8 مارس 2020م، تابعو موقعنا للاطلاع على صور العروض ومعرفة الجواب لجميع استفساراتكم عن الكمية والنوعية والسعر وعمر العرض ، بالاضافة لذلك تابعو موقعنا للاطلاع على العروض الجديدة كل يوم عبر موقعنا عروض الامارات.

وهذه العروض تشمل :

زيت الطبخ سوبر صن بسعر 19.99 ، حليب كامل الدسم بسعر 9.99 ، دجاج مجمد سيارا بسعر 6.99 ، جبنة رومي مصري بسعر 24.99 ، بيض بسعر 8.99 ، مسحوق غسيل اومو بسعر 27.99 ، مشمش مجفف بسعر 19.99 ، دقيق الطحين بسعر 7.99 ، والمزيد من المنتجات تابعو الصور :

الكلمة المفتاحية
Facebook
Twitter
WhatsApp
Reddit