عروض كارفور الامارات الاثنين 18 صفر 1442هـ / 5 اكتوبر 2020م ، عروض الغذائيات واكثر

عروض كارفور الامارات الاثنين 18 صفر 1442هـ / 5 اكتوبر 2020م ، عروض الغذائيات واكثر

عروض كارفور الامارات الاثنين 18 صفر 1442هـ / 5 اكتوبر 2020م ، نعرض لكم من خلال موقعنا عروض الامارات اروع التوفيرات في كارفور الامارات لمدة عشرة ايام متواصلة .

تفضلو  بالحضور والاستمتاع باضخم توفير يقدمه لكم هايبر ماركت كارفور ، عروضنا تششمل مجموعات مختلفة من المنتجات الغذائية والمواد الاولبة ، تسوقوا في قسم الطازج وشاهدو عروضنا على البيض والدجاج واللحوم والاسماك الطازجة . 

ايضاً المزيد من التخفيضات تشمل جميع انواع الخضار والفواكه والحبوب والمكسرات المملحة والنيئة ، لا تضيعو الفرصة واحصلو على المزيد من التوفير ، اسعارنا تنافس اسعار الاسواق الاخرى ، كلل ذلك حصرياً لزبائن كارفور الكرام ، ايضاُ احصلو على مجموعة متنوعة من المنظفات ومساحيق التطهير والتعقيم وادوات التنظيف بارخص الاسعار .

وللاستتمتاع اكثر زورو قسم المفروشات لان عروضنا تشمل مجموعة ممن الاطقم الخشبية الرائعة التي ستزين حديقة منزلكم ، بالاضافة الى المظلات والارائك المتحركة والعشب الااصطناعي ووالازهار لتختاري المظهر الخارجي التي سيدو عليه منزلك .

لا تفوتو الفرصة بقضاء امتع الاوقات في عطلة ننهاية الاسبوع بصحبة العائلة ، مع افضل مجموعة باربكيو مميزة على الاطلاع ، لا تخرجو من كارفور قبل زيارة قسم الكهربائيات والالكترونيات ومشاهدة التخفيضات المدهشة على الماركات العالمية ، بالاضافة للمتابعة كل الاصدارات الجديدة من الهواتف الذكية . 

قومو بالتسوق في اقسام الالعاب والالبسة لتختاري اميزها لاطفالكم ، احضرو ورقة وقلم وقومو بتسجيل كافة احتياجاتكم الاساسية ، تابعو موقعنا عروض الاممارات لمشاهدة كافة التفاصيل واليكم الصور : 

 
 
الكلمة المفتاحية
 
 

 
 
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on reddit
Reddit