عروض كارفور الامارات الاحد 27 سبتمبر 2020م / 10 صفر 1442هـ ، عروض اسبوعية

عروض كارفور الامارات الاحد 27 سبتمبر 2020م / 10 صفر 1442هـ ، عروض اسبوعية

عروض كارفور الامارات الاحد 27 سبتمبر 2020م / 10 صفر 1442هـ ، نعرض لكم من خلال موقعنا عروض الامارات اروع العروض في كارفور الامارات التوفيرية .

مجموعة رائعة من المنتجات الاولية ذات الجودة العالية ، باسعار مخفضة وحسومات جدلية ، تسوقوا واستمتعو بالحصول على جميع مستلزماتكم المنزلية ، لا تدعو الفرصة تفوتكم وسارعو للحصول على المزيد من الحسومات .

تضم العروض مختلف انواع السلع الاستهلاكية الاساسية ، اسعارنا تنافس الماركات الاخرى  ، وتنافس الاسعار في عالم المبيعات ، استمتعو بمجموعة شهية من المكونات في عروض المأكولات الغنية بالانواع المختلفة والطازجة .

يمكنك الاطلاع على كل الصفقات داخل المتجر بصحبة العائلة ورؤية المزيد من المفاجأت  حصرياً لزبائننا الكرام ،لا تترددو بالحضور والتسوق واقتناء كل ما يسعدكم ويفيدكم ويلبي احتياجاتكم ،المنتجات متاحة للجميع و لكن لفترة محدودة جداً وحصرية من تاريخ اليوم وحتى 3 اكتوبر 2020م .

العروض الاسبوعية المذهلة ستبدأ اليوم! احصلوا على خصم يصل لغاية %80 على مجموعة من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومفارش السرير.

حسومات رائعة ستذهل زبائننا الكرام على مجموعات مختلفة من المنتوجات المتنوعة والطازجة والجيدة . كل ما تحتاجونه ستجدونه في مكان واحد . استمتعو بأروع العروض بصحبة افراد العائلة .

تابعو موقعنا عروض اليوم للاطلاع على تفاصيل المنتجات والاسعار والكميات بالاضافة الى متابعة كل ما هو جديد :


 

Facebook
Twitter
WhatsApp
Reddit