عروض كنز الامارات الخميس 12 ربيع الاول 1442هـ/ 29 اكتوبر 2020م ، عروض نهاية الاسبوع

عروض كنز الامارات الخميس 12 ربيع الاول 1442هـ/ 29 اكتوبر 2020م ، عروض نهاية الاسبوع

عروض كنز الامارات الخميس 12 ربيع الاول 1442هـ/ 29 اكتوبر 2020م ، نعرض لكم من خلال موقعنا عروض الامارات تخفيضات كنز هايبر المميزة والتي تبدأ من اليوم وحتى 2 نوفمبر 2020م .

احصل على التوفير الكبير لغاية %70 ، تخفيضات كبيرة على مجموعة من اهم المنتجات ذات الكفاءة العالية ، اسعار رمزية تناسب جميع افراد العائلة ، عروض مستمرة ، نحن في خدمتكم على مدار الساعة ، استمتعوا بالتسوق والحصول على كل ما تريدونه .

احصلو على التوفير الكبير ، افضل واقوى العروض التوفيرية ، تعالو وتسوقو منتجاتكم الجديدة ، عروض على المواد الغذائية والخضار والفواكه واللحوم والاسماك الطازجة والحليب والالبان والاجبان والمواد التنظيفية ، عروض نموذجية واقتصادية تناسب دخلكم .

بالاضافة الى اقوى التوفيرات على مجموعة واسعة ممن المنتجات الغذائية والخضار واللحوم والخضار الطازجة بالاضافة لمجموعة من الادوات والاواني المنزلية التي تحاتجونها في منزلكم .

يمكنكم الاستمتاع بالاطلاع على كل العروض داخل المحل بصحبة العائلة ورؤية المزيد من المفاجأت لزبائننا الكرام ، لا تدعو التفكير يسرق منكم الوقت ولا تترددو بالمجيئ والتسوق والانتقال بين الاقسام واقتناء كل ما يسعدكم ويفيدكم ويلبي احتياجاتكم ،المنتجات متاحة للجميع و لكن لفترة محدودة جداً .

ماذا تنتظرون ؟ احضرو ورقة وقلم وسجلو حاجياتكم ، تفضلو للاقرب متجر باقصى سرعة للحصول على جميع مشترياتكم لتستفادو من التوفير وتدخرو المزيد من الاموال ، لا تدعو الفرصة تفوتكم .

الكلمة المفتاحية

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on reddit
Reddit