عروض ماكسيمس سوبر ماركت الخميس 17 ديسمبر 2020 / 2 جمادى الاولى 1442 هـ ، عروض نهاية الاسبوع

عروض ماكسيمس سوبر ماركت الخميس 17 ديسمبر 2020 / 2 جمادى الاولى 1442 هـ ، عروض نهاية الاسبوع

عروض ماكسيمس سوبر ماركت الخميس 17 ديسمبر 2020 / 2 جمادى الاولى 1442 هـ ،نعرض لكم اليوم من خلال موقعنا عروض الامارات افضل العروض التوفيرية في سوبر ماركت ماكسيمس لنهاية الاسبوع .

صفقات توفيرية رائعة في نهاية الاسبوع ، منتجات مميزة ذات جودة عالية نقدمها لزبائننا الكرام ، لا تدعو بالفرصة تفوتكم بالحصول على كل ما ترغبونها لقضاء عطلة نهاية اسبوع رائعة مع العائلة ، سارعو بالتسوق للحصول على المنتجات بأقل من سعر التكلفة .

عروض ترويجية تشمل جميع المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية والخضار واللحوم الطازجة والالبان والاجبان  ، والمزيد من السلع المتنوعة والفريدة من نوعها فقط لزبائننا .

إليكم عروض ماكسيمس ماركت الإمارات ،  منتجات رائعة تحتوي اروع المواد الغذائية والاولية التي تحتاجونها في مطبخكم باستمرار . نتمنىى لكم عطلة نهاية اسبوع رائعة بصحببة العائلة الكريمة .

استمتعوا بالتسوق و شراء مجموعة كبيرة من الخضار الطازجة بارخص ، توفيرات مميزة حصرية لزبائننا الكرام ، لا تدعو الفرصة تفوتكم بالحصول على المزيد من العروض وتفضلوا في اقرب وقت .

عروض رائعة وعطلة ممتعة وتوفير كبير لكل افراد العائلة ، العرض متاح لغاية 19 ديسمبر 2020 م ، يمكنكم الاطلاع في موقعنا عروض الامارات  على كافة التفاصيل من الجودة والكمية والسعر والنوع ، تابعونا  ائماً لنوافيكم بكل العروض الجديدة كل يوم .

 


الكلمة المفتاحية

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on reddit
Reddit