عروض شكلان الامارات الاربعاء 11ربيع الاول 1442هـ/ 28 اكتوبر 2020م ، عروض نهاية الاسبوع

عروض شكلان الامارات الاربعاء 11ربيع الاول 1442هـ/ 28 اكتوبر 2020م ، عروض نهاية الاسبوع

عروض شكلان الامارات الاربعاء 11ربيع الاول 1442هـ/ 28 اكتوبر 2020م  ، العروض المغرية في شكلان الامارات نهاية هذا الاسبوع ، المزيد من الحماس عند زيارتكم المتجر من اليوم ولغاية 1 نوفمبر2020م .

عروض رائعة على منتجات جديدة تحتوي اروع المواد الغذائية ، صفقات مميزة واقتصادية لزبائئنا الكرام تستطيع ان تدخر الكثير من النقود ، تفضلو بالحضور والتسوق للحصول على كل مستلزماتكم ، واغتنمو الفرصة بالتخفيضات الجارية .

تعبت من الإنفاق اليومي عَلى الطعام والشراب ؟، تتمنى أن تقضي أياما في متنزهات و ترفيه بالفائض من المتفوق على الاحتياجات اليومية ؟ …..العرض متاح لفترة محددة ،لا تدعو الفرصة تفوتكم و تسوقو قبل نفاذ الكميات المعروضة ، اسعار تنافس سعر الجملة .

استمتعوا بالتسوق و شراء مجموعة كبيرة من الخضار الطازجة بارخص الاسعار لدى شكلان الامارات سوبر ماركت ، توفيرات مميزة حصرية لزبائننا الكرام ، لا تدعو الفرصة تفوتكم بالحصول على المزيد من العروض وتفضلوا في اقرب وقت .

إليكم عروض شكلان ماركت الإمارات ،  منتجات رائعة تحتوي اروع المواد الغذائية والاولية التي تحتاجونها في مطبخكم باستمرار . نتمنىى لكم عطلة نهاية اسبوع رائعة بصحببة العائلة الكريمة .

تابعو موقعنا عروض الامارات للاطلاع على تفاصيل المنتجات والاسعار بالاضافة للاطلاع على كل العروض الجديدة في الامارات كل يوم .

هذه العروض تشمل المنتجات التالية :


الكلمة المفتاحية

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on reddit
Reddit